الأربعاء، 27 يوليو 2016

هيجواين يرحل من نابولي لليوفنتوس

قرر لاعب كرة القدم بنادي نابولي الإيطالي جونزالو هيجواين الرحيل عن صفوف الفريق و الانتقال لنادي اليوفنتوس الإيطالي خلال الصيف الحالي .



و انتشرت اخبار عديدة في الأونة الأخيرة عن اقتراب الدولي الأرجنتيني هيجواين مهاجم نادي نابولي من الانضمام لنادي السيدة العجوز ، لتعويض رحيل المهاجم الأسباني موراتا و عودته لنادي ريال مدريد الأسباني .


كان اللاعب هيجواين قد أنهى الموسم الماضي مع نابولي كهداف للدوري الإيطالي برصيد 36 هدف خلال 35 مباراة ، ليحطم الرقم القياسي المسجل باسم اللاعب جونار نوردال السويدي لاعب نادي ميلان برصيد 35 هدف في موسم 1949 – 1950 .

و بداية اللاعب هيجواين مع نادي كرة القدم بنابولي كانت في صيف عام 2013 عندما انتقل من نادي كرة القدم بريال مدريد الأسباني مقابل 37 مليون يورو بعد ستة مواسم و نصف سجل خلالها 107 هدف ، و رحل معه من نادي ريال مدريد كلا من راؤول ألبيول و خوزيه كاييخون ، ليصبح الثلاثة من الأعمدة الأساسية لنادي نابولي خلال الثلاث مواسم السابقة .

و في أول مواسمه مع نادي نابولي سجل 24 هدف سواء في الدوري الإيطالي أو بطولة كأس إيطاليا التي فاز بها على حساب نادي فيورنتينا في النهائي ؛ لكن الموسم التالي لهيجواين مع نابولي لم يكن بالصورة المطلوبة خصوصا بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام نادي أتلتيك بيلباو الإسباني في مرحلة التصفيات ، كما أنه الموسم مع النادي في المركز الخامس ليغيب في العام التالي عن دوري أبطال أوروبا مجددا .

و ما زاد من صعوبة موقفه مع الفريق إهداره لركلة جزاء في الجولة الأخيرة أمام نادي لاتسيو كانت كفيلة بوضع الفريق في المركز الخامس ، لتصب الجماهير غضبها على اللاعب .

ثم تبدل حال اللاعب تماما مع قدوم المدرب ماوريسيو ساري ، و أصبحت علاقة اللاعب مع الجمهور أكثر من رائعة بعدما قاد نادي نابولي لتصدر الدوري الإيطالي لفترة طويلة الموسم الماضي و منافسة نادي اليوفنتوس على اللقب ، كما حصد لقب هداف الدوري الإيطالي برصيد 36 هدف ، حتى أن اللاعب وصف العلاقة بينه وبين المدرب بأنها مثلا الأب و الإبن .

و مع وجود أخبار عن رغبة فريق ريال مدريد في استعادة مهاجمه السابق الأسباني موراتا من نادي السيدة العجوز ، بدأت التكهنات في سوق انتقالات كرة القدم تشير لإمكانية رحيل المهاجم الأرجنتيني لنادي اليوفنتوس على الرغم من وجود شرط جزائي في عقد اللاعب بمبلغ 94 مليون يورو .

ثم كانت أخر أخبار المهاجم هيجواين أنه قرر بالفعل الرحيل لنادي اليوفنتوس لمدة 4 مواسم براتب سنوي يصل 7.5 مليون يورو ، لرغبة اللاعب في التتويج باللقب الأغلى في كرة القدم بأوروبا وهو دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق