السبت، 30 يوليو 2016

تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك

علمت أخبار كرة القدم أن رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور استقر على تشكيل الجهاز الفني الجديد لفريق كرة القدم خلفا لمحمد حلمي .

تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك


كان المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك محمد حلمي قد تقدم باستقالته عقب الهزيمة من نادي صن داونز الجنوب أفريقي في لقاءات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث فاز الفريق الجنوب أفريقي في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين مقابل هدف ثم فاز في لقاء العودة بجنوب أفريقيا بهدف من مدافع الفريق على جبر بالخطأ في مرماه .


ثم كانت أخر أخبار الفريق الأبيض بأن رئيس النادي قد استقر على التشكيل التالي من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة و كان تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك كالتالي :
  • مدرب عام : مؤمن سليمان ،
  • مدرب : علاء عبد الغني ،
  • مدير الكرة : أحمد عبد الله ،
  • مدرب حراس المرمى : أسامة عبد الكريم أو فكري صالح ،
  • مدرب الأحمال : ماركو رودريجو ،
  • طبيب الفريق : أيمن فريد ،
  • رئيس قطاع الكرة : إسماعيل يوسف .



و أعلن نادي الزمالك اليوم أن مؤمن سليمان و كذلك علاء عبد الغني قد قادا تدريبات فريق كرة القدم ، بحضور اللاعبين المستبعدين من القائمة الأفريقية و الانتقالات الجديدة للفريق ، استعدادا لمبارة كرة القدم القادمة أمام نادي الإسماعيلي في دور الـ 4 من بطولة كأس مصر و التي تحدد يوم الأربعاء القادم موعدا لها .

و خلال المران شدد الجهاز الفني الجديد على اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة القادمة ، خاصة أنها سوف تشهد مباريات مهمة في الكأس وكذلك دوري أبطال أفريقيا ، كما شدد على أن الجهاز لن يفرق بين لاعب و أخر إلا بالجدية و الالتزام .

في حين شهدت التدريبات مشاركة كلا من إبراهيم صلاح و أحمد سمير و خالد قمر العائدين من الإعارة و شوقي السعيد المنتقل من نادي الإسماعيلي ، و كذلك مشاركة لاعبي الفريق الناشئين .


‏ في حين أن المفاوضات ما زالت جارية مع أكثر من مدرب أجنبي لتولي مسئولية حيث أشارات أخر أخبار النادي أن الزمالك قد تقدم بالفعل بعرض لمدرب وادي دجلة باتريس كارتيرون الفرنسي ، لكن طلبات المدرب المالية وقفت عائقا أمام إتمام الصفقة ، حيث طالب براتب شهري 90 ألف دولار ، بخلاف مفاجآت الفوز بالبطولات لتصل إلى نصف مليون دولار ، و هو الأمر الذي رفضه نادي الزمالك و قال عنه أنه مبالغ فيه . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق