الجمعة، 29 يوليو 2016

نابولي يبحث عن بديل هيجواين

يبحث نادي نابولي الإيطالي عن مهاجم بديل للدولي الأرجنتيني هيجواين الذي رحل في الأيام القليلة الماضية لنادي اليوفنتوس الإيطالي .

نابولي يبحث عن بديل هيجواين


و ذكرت أخر أخبار كرة القدم العالمية أن نادي نابولي يفكر بجدية في التعاقد مع لاعب كرة القدم الإيطالي ماريو بالوتيلي الذي يبلغ من العمر 25 عام لاعب نادي ليفربول الأنجليزي ، حيث وردت أخبار في الفترة السابقة أن النادي الأنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب لا يرغب في اللاعب بالوتيلي و ترك له حرية الانضمام لفريق أخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .


و أعلنت بعض أندية كرة القدم مثل نادي أياكس الهولندي و نادي نابولي الإيطالي و كذلك نادي بشكتاش التركي عن اهتمامها بضم اللاعب حسب ما ذكرته بعض تقارير و أخبار الصحف الأنجليزية ،  و قال الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي ماريزيو المتخصص في نقل أخبار انتقالات لاعبي كرة القدم في العالم عن إمكانية انتقال اللاعب بالوتيلي للدوري الهولندي و اللعب مع نادي أياكس في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل .

و على حسب ما ذكره مينو رايولا وكيل اللاعب الإيطالي بالوتيلي أن هناك بالفعل مفاوضات تدور في الوقت الحالي مع كلا من نابولي و أياكس من أجل حسم مصير اللاعب و وجهته القادمة خلال الانتقالات الصيفية .

يأتي اهتمام نادي نابولي لضم اللاعب من أجل تعويض رحيل اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي  انتقل لنادي اليوفنتوس مقابل 94 مليون يورو ، و ليكون بجانب اللاعب البولندي أركاديوس ميليك الذي انضم لصفوف نادي نابولي قادما من نادي أياكس الهولندي .

أما نادي أياكس فيرغب في ضم بالوتيلي بعد رحيل اللاعب أركاديوس ميليك البولندي الذي انتقل لنادي نابولي خاصة أنه قادم على موسم قوي بجانب مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

كما أن نادي بشكتاش التركي أعلن على لسان رئيس النادي فيكرت أورمان إن النادي يرغب في التعاقد مع بالوتيلي الذي يستطيع أن يرتبط بجماهير كرة القدم ، كما صرح بقدرة النادي على التأشير على الجوانب السيئة في شخصية اللاعب و التي جعلت له سمعة مثيرة للجدل في الأوساط الرياضية ، و اصطناعه للمشاكل بشكل دائم .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق